سلة الشراء

سياسة الإرجــاع

نأمل أن تحوز منتجات يا بلاش على إعجابكم .


1 - يرجى التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تقديم تذكرة على رقم الواتساب الخاص بنا أو على الإيميل    [email protected]   مشيراً إلى رقم الطلب، المنتج أو المنتجات المرغوب إرجاعها وسبب الإرجاع. وسوف نقوم بالرد عليك/ـي في غضون 24 ساعة. نشكركم على صبركم.

2 – بعد استقبال طلب الاسترجاع ، سيتم تحديد طرق الاستلام عن طريق خدمة العملاء (التوصيل)، أو تستطيع توصيل المرتجع  إلى أحد المراكز التابعة لنا.

3 - يتم العمل على مُعظم عمليات الإرجاع خلال 10 أيام عمل بعد إستلامنا للطلب. سنعلمك مباشرة عبر البريد الإلكتروني بإرجاع المبلغ المستردّ، علماً أن مبلغ الاسترجاع سيعاد إلى الحساب المرتبط بطريقة الدفع التي قمت بالشراء بها او فى حسابك لدينا . 

أما إذا تم الدفع للطلب الخاص بك بإستخدام خاصية الدفع عند الإستلام، فإنه سيتم تحويل المبلغ إلى حساب يتم تحديده من قبلكم. او اصدار (قسيمة شرائية) ويمكن إستخدامها بالمتجر الالكتروني مع رمز القسيمة في عملية الشراء القادمة.


شروط الاسترجاع :-

1- يتم الاسترجاع خلال اسبوع الى 10 ايام  من تاريخ الشراء

2- يجب إرجاع الصنف بحالة الأصلية عند الشراء وبنفس  حالة التغليف

3- يشمل الأسترجاع والأستبدال جميع الأصناف باستثناء الملابس الداخلية وادوات العناية الشخصية والالعاب

4- لابد من اعادة الهدايا او الاكسسوارات المستلمة مع المنتج عند الشراء وفي عبوتها وحالتها الأصلية

5-يتحمل العميل قيمة مصاريف الشحن للإرجاع الا اذا كان هناك عيب او خلل مصنعي في المنتج


الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الارجاع :-

1 - المنتج التى تم استخدامه 

2 - المنتج التى تم تركيبة او التى صممت  خصيصاً للعميل

3 - المنتجات ذات الاعطال والعيوب الناتجة عن سوء الاستخدام

4 - منتجات العناية الشخصية والسوائل 


*ملاحظة: المتجر الالكتروني مستقل عن المعارض و المراكز  في الاسعار و الاستبدال و الاسترجاع و لذا يتطلب القيام بها ألكترونياً.