سلة الشراء

الأسئلة الشائعة

هل يمكن توصيل مشترياتي في وقت مناسب بالنسبة لي؟
سوف نرسل إليك رسالة نصية على هاتفك الجوال حول الموعد المرتقب للتوصيل قبل 24 ساعة من عملية التوصيل. إذا رغبت بتغيير الوقت أو تأجيل التوصيل، قم بالاتصال بقسم خدمة العملاء. تتم إعادة جدولة التوصيلات المؤجلة إلى التاريخ المتاح التالي.
هل هناك تكاليف خاصة بالتوصيل إلى المنزل؟
تخضع عمليات التوصيل لإجمالي قيمة المشتريات من المعرض. يرجى الاتصال بنا لمعرفة إذا كانت خدمة التوصيل والتركيب تنطبق على مشتريات
هل المنتجات المعروضة في متجر متوفرة ؟
إن جميع المنتجات المعروضة في المتجر متوفرة للتسليم الفوري 
في حالة نفاذ قطع منتجات معروضة يستغرق بعض الوقت لتوفير المنتجات
عند الرغبة في الشراء والقيام بالطلب كيف يمكنني التأكد من اكتمال طلبي؟
ستصل رسالة تحتوي على رقم طلبك إلى بريدك الالكتروني ، يجب أن تتأكد بإنها ليست في صندوق الرسائل المهملة 
لم أستلم منتج ما، ماذا أفعل؟
الرجاء الاتصال مع فريق خدمة العملاء وتزويدهم برقم الطلبية الخاص بك، سيقومون بتتبع الطلبية وإعلامك بالنتيجة.
ما هي الفترة الزمنية لتحديث المخزون لديكم؟
يتم تحديث المخزون لدينا بشكل دوري.
اذا نفذ المنتج الذي ترغب بشرائه، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء وسوف نتحقق من إمكانية الحصول عليه في أقرب وقت ممكن.
إذا كان لديك اسئلة او اهتمامات او استفسارات بخصوص معلوماتك الشخصية او الخدمات التي نقدمها
   بإمكانك زيارتنا على ال عنوان التالي:

     المملكة العربية السعودية -جدة -الهنداوية    -بن شيهون سنتر الدور الرابع . 

     او التواصل على

   ايميل [email protected]

   تلفون 966506650577+